«ارسم ضحكة» مبادرة  شبابية لإسعاد أطفال القليوبية

مبادرة  شبابية  لإسعاد أطفال القليوبية
مبادرة  شبابية  لإسعاد أطفال القليوبية

أطلقت جمعية شبرا الخير، أول جمعية خيرية شبابية في القليوبية مبادرة جديدة من نوعها تحت اسم «ارسم ضحكة»، في أكبر حملة لإسعاد مواطني القليوبية وإدخال الفرحة على الآلاف من أطفال شبرا الخيمة بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية.

وقام فريق من شباب الجمعية بجولات عديدة بالشوارع الرئيسية بمدينة شبرا الخيمة ووزعوا آلاف الهدايا العينية على الأطفال خلال أعياد الميلاد.

قال إيهاب فاروق المسئول عن  جمعية شبرا الخير، إن الهدف من حملة «ارسم ضحكة» هو إدخال الفرح والبهجة على قلوب الأطفال في مدينة شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية، مؤكدا على أهمية إطلاق مثل هذه المبادرات البناءة.

وتابع  «لا نريد إلا رؤية ضحكة الأطفال والكبار مع توزيع الهدايا وأن نجعلهم سعداء ولو للحظات قليلة تلك رسالة مهمة  للإنسان».

وعبر مواطنو شبرا الخيمة عن فرحتهم بالحملة التي يرونها للمرة الأولى داخل المدينة لإدخالها البهجة والسعادة على قلوب أطفالهم  واصفين هذه الخطوة بالإيجابية لرفعها معنويات الأطفال ومساعدتهم على استقبال العام الجديد ببهجة وسعادة.

كانت الجمعية قد نجحت في توزيع 240 جهازاً منزلياً على 70 فتاة من اليتيمات وغير القادرات بمحافظة القليوبية للمساهمة في إتمام زواجهن، في إطار مشروعها الأول لتجهيز العرائس تحت اسم "افرحي يا عروسة" خلال شهر ديسمبر الماضي.

يذكر أن الجمعية القائمين  عليها من الشباب، وتسعى إلى تقديم الكثير من الأعمال التنموية والخيرية بمدينة شبرا الخيمة.